اضافة توقيت الصلاة في Google Calendar

شرح طريقتين لإضافة مواقيت الصلاة في Google Calendar

كيفية عرض مواقيت الصلاة في Google Calendar

يُعَدُّ تنظيم الوقت ومتابعة المواقيت الدينية من الأمور المهمة للكثيرين، وخصوصًا بالنسبة للمسلمين الذين يرغبون في الصلاة في أوقاتها المحددة. {إن الصلاة كانت على المؤمنين كتابًا موقوتًا}
ومع تطور التكنولوجيا، أصبح من الممكن الآن عرض مواقيت الصلاة بسهولة على Google Calendar، وذلك بفضل بعض المواقع التي توفر هذه الخدمة.

Google Calendar:

Google Calendar هو تطبيق تقويم يتيح للمستخدمين إدارة الأحداث والمواعيد بكل سهولة، ويوفر ميزات مثل إضافة المواعيد، وتعيين التنبيهات، ومشاركة التقويمات مع الآخرين.

الحل:

لحل هذه المشكلة وتسهيل عملية متابعة مواقيت الصلاة على Google Calendar، يمكنك استخدام مواقع مثل:

هذا الموقع يوفر خدمة إدخال مواقيت الصلاة مباشرة إلى Google Calendar بشكل مباشر. كل ما عليك هو زيارة الموقع واختيار موقعك الجغرافي، ثم يُمكنك إضافة التقويم الخاص بمواقيت الصلاة إلى Google Calendar بسهولة.

هذا الموقع يوفر أيضًا خدمة مماثلة حيث يمكنك إدخال مواقيت الصلاة وتحديثها مباشرة على Google Calendar. يُمكنك الدخول إلى الموقع واختيار موقعك، ثم سيقوم الموقع بتوفير رابط يمكنك استخدامه لإضافة التقويم إلى Google Calendar.

كيفية إضافة التقويم عبر رابط URL:

  1. افتح تقويم جوجل.
  2. اضغط على “Other calendars”.
  3. اضغط على “From URL”.
  4. أدخل رابط التقويم الذي تمّ إنشاؤه في الموقع.
  5. اضغط على “Add Calendar”.
  6. إنتظر قرابة الـ 5 دقائق وسيتم اضافة التقويم بشكل كامل إن شاء الله

فيديو شرح:

الاستنتاج:

بهذه الطريقة، يمكنك الآن الاعتماد على Google Calendar لمتابعة مواقيت الصلاة بسهولة ودقة، مما يسهل عليك تنظيم وقتك بشكل أفضل والحفاظ على الروتين الديني اليومي بكل يسر وسهولة.

باستخدام هذه الحلول، يمكننا نحن المسلمين الآن الاعتماد على Google Calendar لمتابعة مواقيت الصلاة بدقة وسهولة، مما يساعدهم في الحفاظ على فروضنا و عباداتنا بشكل أفضل وتنظيم وقتنا بشكل أكثر فعالية.

هل كان المقال مفيداً؟

شكراً على تعليقك!

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *